الحب لا يعرف الاستراحة - ضد رهاب المثلية في قطر

الحب لا يعرف الاستراحة - ضد رهاب المثلية في قطر

0 kişi imzaladı. Hedefimiz 7.500.
7.500 imzaya ulaşıldığında, bu kampanyanın karar vericilerden cevap alma ihtimali artar.

Fritz Keller (Deutscher Fußball Bund (DFB)) ve tarafına Benjamin Näßler bu kampanyayı başlattı

German / English / Arabic / French / Spanish / Portuguese

 لا تمييز ضد المثلية الجنسية في كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر!

أدعم مطالب بنيامين نيسلر بأن

  • لا يتم التمييز ضد المثلية الجنسية أو تجريمها في قطر خلال بطولة كأس العالم 2022 ولا بعدها بطبيعة الحال.
  • يجب على الاتحاد الألماني لكرة القدم أن يعلن موقفًا واضحًا ضد ممارسات التمييز في قطر وأن يوضح لقطر مبادئه المنفتحة ضد رهاب المثلية الجنسية قبل وأثناء كأس العالم 2022.


في شتاء عام 2022 و للمرة الأولى في تاريخ كرة القدم تقوم دولة عربية بتنظيم بطولة كأس العالم. هل يمكن لذلك أن ينجح: حدث عالمي في بلد غير منفتح على العالم؟ العالم كله سيتطلع إلى قطر. وكذلك بنيامين نيسلر أيضًا. إنه من مشجعي كرة القدم وهو مثلي الجنس. في عام 2020 تم اختيار نيسلر البالغ من العمر 30 عامًا بواسطة لجنة تحكيم ليكون ملك المثليين في ألمانيا أو "Mr. Gay Germany". يود نيسلر بشدة السفر إلى قطر في نهاية عام 2022 لمشاهدة مباريات كأس العالم هناك. لكن ثمة مخاوف كبيرة تراود نيسلر، لأن المثلية الجنسية جريمة يُعاقب عليها في قطر.وتصل عقوبة المخالفات المتعلقة بهذا الأمر إلى الحبس حتى خمس سنوات. لذلك يجب على المثليين الذين يسافرون لحضور كأس العالم الامتناع عن المداعبة والتقبيل في الأماكن العامة لمدة أربعة أسابيع في عام 2022. يطالب رئيس اللجنة المنظمة حسن السوادي المثليين بمراعاة ثقافة الإمارة المتخوفة من المثليين و"أخذ استراحة" خلال هذه الفترة.


لكن ذلك يُشعر نيسلر بالتمييز ضده، ولا يريد أن يتسامح مع هذا التعصب. ماذا سيحدث لو عانق رفيقه أو قبله أو داعبه؟ هل سيواجه تهديدًا بالسجن إذن؟ لذلك يُطالب نيسلر اللاعب الهاوي لكرة القدم بوضع حد للتمييز ضد المثليين جنسيًا في قطر. فهو على اقتناع بأن حقوق الإنسان الأساسية لا تنتهي عند حدود بعينها. كما دعا الاتحاد الألماني لكرة القدم (DFB) إلى اتخاذ موقف واضح تجاه المُنظمين القطريين والدفاع عن مبادئه المنبثقة من مدونة الأخلاق التي تدافع عن التعامل العادل والإنساني دون أي تمييز.

 الرجاء المساعدة في زيادة الضغط على قطر لإنهاء ممارسات التمييز ضد المثليين جنسيًا ومن أجل تمكين إقامة بطولة كأس عالم يكون الجميع مُرحبًا بهم فيها، بغض النظر عن أصلهم ودينهم وجنسهم ولون بشرتهم وميولهم الجنسية.

0 kişi imzaladı. Hedefimiz 7.500.
7.500 imzaya ulaşıldığında, bu kampanyanın karar vericilerden cevap alma ihtimali artar.