Petition Closed

قاطعوا الالعاب الاولومبيه بيونج تشانج٢٠١٨.الامه التي تأكل الكلاب

1,327
Supporters

This is Arabic translation petition of petition: Boycott PyeongChang 2018 Winter Olympics in South Korea, A Dog Eating Nation!  https://www.change.org/p/boycott-pyeongchang-2018-winter-olympics-in-south-korea-a-dog-eating-nation

إلى رئيس اللجنة الأولمبية الدولية ،السيد . توماس باخ ، رئيس بيونغ تدورة الالعاب الاولمبية الشتوية كوريا الجنوبية شانغ 2018, السيد . يانج هو تشو , 

نلتمس منك ان تشاهد هذا الفيديو :

 http://youtu.be/3uR8R8Mu70Q

ان كوريا الجنوبيه هي الدوله التي تحتل اقتصاديا  المرتبه الرابعه عشره في العالم ،ومايقارب 2.5 مليون كلب والاف القطط التي تذبح كل عام وتؤكل بأعتبارها " اغذيه صحيه ".مجبرين على تحمل الحرمان والعذاب الذي لا يمكن تخيله من لحظة أن ولدوا الي ان يذبحوا ; الكلاب تسجن في اقفاص ضيقه ،صدئه ، طوال حياتهم دون حماية  ، وليس لديهم إمكانية الحصول على المياه ، ولا الرعايه الطبيه . في الغالب يتم تفجير طبله اذانهم لمنعهم من النباح .في وضح النهار , ، في كثير من الأحيان أمام الكلاب الحية الأخرى . يتم صعقهم , شنقهم , ضربهم , او حرقهم حتى الموت .

ان تلك الصناعه غير المنظمه –المعفاه ارباحها من الضرائب – تشجع بقوة الاسطوره بأن أكل الكلب (خاصه قضيب الكلب ) يزيد الفحوله ويزيد الطاقه الجنسيه للرجال .الرجال الكوريين يؤمنون بأن كلما زادت معاناه الكلب ، كلما كان اللحم افضل ,وكانت الفوائد الغذائيه له افضل للمستهلك .الكثير من الكلاب يتم اخافتهم بساديه شديده حتى الموت .اما القطط فأنها يتم غليها وهي ما تزال حيه .وذلك لصنع مايعتقدون إنه مقويات لعلاج الروماتيزم .الطلب في كوريا الحنوبيه مرتفع جدا لدرجه ان حوالي 20 % من لحوم الكلاب يتم استرادها من الصين .

من الصعب أن نعتقد أن دولة مثل كوريا الجنبية ، التي تعد واحده من كبرى القوي الاقتصاديه في العالم ، والتي لديها نظام تعليم يوصف بانه الاعلى على مستوى العالم ، ما زال حتي اليوم مستمرا في ارتكاب هذا النوع من الوحشية والهمجية في هذاالعصر. لقد كان هذا مستمر منذ وقت طويل ،لكنه حان الوقت الان للحكومة الجنوب كوريه لكي تقود المواطنين لمواجهه تلك الهمجيه والوحشيه . هذا من شأنه ليس فقط أن ينقذ الحيوانات الكورية الجنوبية من المعاناة التي لا يمكن تصورها، ولكن سيساعد الاقتصاد على النمو لان العالم لن يتوقف عن انتقاد الوحشيه في كوريا الجنوبيه .

كما قال المهاتما غاندي: "إن عظمة الأمة وتقدمها الأخلاقي يمكن الحكم عليها من خلال الطريقة التي يعامل بها الحيوانات."

لقد حان الوقت لكوريا الجنوبية للبدء في اتخاذ الرفق بالحيوان على محمل الجد وإثبات أن كوريا الجنوبية  حقا مجتمع  الرأفة وسلوك الحضاري. هذا يعني ان على الحكومه الجنوب كورياه ان تبدأ توعية الناس  حول أهمية التعقيم والخصي،وعدم التخلي عن حيواناتهم الاليفه ,والطريقه الصحيحه لمعاملة الحيوانات .الخطوه الاولى هي انهاء تلك  التجارة الوحشيه  للحوم الكلاب والقطط.

اذا لم تتحرك كوريا الجنوبيه فورا لاتخاذ الخطوات المذكوره .فانه سيكون علينا مقاطعه دوره الالعاب الاولومبيه بيونج تشانج 2018 وكذلك الشركات الجنوب كوريه .والسياحه .نحن بأنتظار ردكم .

شكرا لكم لاتخاذ إجراءات سريعة !

------------------------------------ 

وأود أيضا أن أحثكم على الكتابة إلى اللجنة الأولمبية أننا سوف نقاطع دوره الألعاب الأولمبية الشتوية بيونغ تشانغ 2018

اللجنة الأولمبية الدولية

السيد توماس باخ
شاتو دو Vidy
صندوق بريد 356
1001 لوزان
سويسرا
للمزيد من المعلومات

Short link for this petition: https://goo.gl/dRd2eG 

This petition was delivered to:
  • IOC
  • President of the IOC
    Mr. Thomas Bach


    KOREANDOGS.ORG started this petition with a single signature, and now has 1,327 supporters. Start a petition today to change something you care about.