
تم نشر عريضه حول حصول العمانيين المستقرين في السلطنة وخارج السلطنه على الجنسيه العمانيه، حيث ان هناك العديد من الحالات المستحقه ولديهم المستندات لاثبات ذلك وحسب النظام ، الا انهم لم يتم منحهم او أبنائهم حتى الان ومنهم من توفى، ومنهم من بزال ينتظر عدة سنوات، فلنتكاتف ونضاعف الجهود من اجل نشر هذه العريضتين املا في وصولهما الى الجهات المعنيه،
بالامكان الدخول في صفحة
وكتابة محل البحث في الصفحه
citizenship for Omanis
لرؤية العريضه والتوقيع ونشرها، ولكم جزيل الشكر والامتنان
There is another petition posted requesting citizenship for Omanis living in Oman or abroad, if you go to
Search write citizenship for Omanis you will see the petition and can sign and share it, so it will reach to as many people as can, hopefully the government will do the needful changes for both petitions
Thank you all, and please keep sharing the petitions.