Petition Closed
Petitioning الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي and 1 other

الرد على وجه السرعة ل تغير المناخ من خلال تحديد هدف الطاقة المتجددة بنسبة 100٪ بحلول عام 2050

337,005
Supporters

 ان التغيير المناخي من اهم التحديات الاخلاقية في عصرنا الحالي. انه يهدد صحة  الارض والبشرية جمعاء، و على الاخص اولئك الذين يعانون من الفقر الشديد والتهميش. انه يهدد مستقبل اطفالنا وكل ما نعتبره عزيز علينا. لقد حان الوقت لنا ان نستيقظ من سباتنا العميق و ان نآخذ المبادرة معاً، في مجتمعاتنا المحلية، وطنياً ودولياً، وفي حياتنا اليومية. 
 
اننا كمواطنين مدفوعين بايماننا وتقليدنا الدينية وواجبنا الاخلاقي، نقر بمسؤلية العمل الجاد من اجل التغيير المناخي. 
 
اننا ندعوكم، كقيادات سياسية بآعمال جريئة للحد من خطر التغيير المناخي وآن يكون هدفنا الاهم ان نحقق الاعتماد الكامل بنسنة ١٠٠٪ على مصادر الطاقة المتجددة بحلول العام ٢٠٥٠. لابد من العمل على ابقاء على درجات الحرارة العالمية تحت الحد الخطير بدرجتين على الاقل، والالتزام بالتخلص التدريجي من التلوث الكربوني، واستثمار الموارد الازمة في سبيل التنمية المستدامة من اجل بناء عالم مزدهر، اكثر توازناً وشمولية.    
 
من جانبنا، نلتزم بالقيام بواجبنا الاخلاقي/ الديني برعاية عالمنا، و الاهتمام ببعضنا البعض و العيش بصورة افضل و اكثر استدامة وانسجام. 
 
دعونا نعمل سوياً بقوة وشجاعة، لبناء مستقبل افضل للجميع !  
 
  
 

This petition was delivered to:
  • الرئيس المصري
    عبد الفتاح السيسي
  • الأمين العام لل أمم المتحدة بان كي مون

    This petition starter stood up and took action. Will you do the same?


    Today: Sheikh Ali is counting on you

    Sheikh Ali Gomaa needs your help with “الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الأمين العام لل أمم المتحدة بان كي مون الرد على وجه السرعة ل تغير المناخ من خلال تحديد هدف الطاقة المتجددة بنسبة 100٪ بحلول عام”. Join Sheikh Ali and 337,004 supporters today.