Medina Fine Foods Needs Salti

0 have signed. Let’s get to 1,500!


Salti Kafouf has been successfully running and managing the business of Medina Fine Foods for over 30 years. He and his family’s employment has been terminated from Medina Fine Foods without fault or notice. Salti is 72 years old, works 15 hour days, 7 days a week and his livelihood has now been taken from him. As a result, his customers, the Middle Eastern community and himself have been greatly affected. Without him, numerous people no longer have a comfortable or familiar place to shop. Salti has made genuine connections with his customers and within his community. He has created a sense of security and belonging for people with his hardworking, honest, kind and generous nature. Medina Fine Foods needs Salti and so do all those who have signed this petition.

Salti أسواق المدينة تطالب بحقها الى

لقد قامت  شركة Salti Kafouf على إدارة أعمال Medina Fine Foods وإدارتها بنجاح لأكثر من 30 عامًا. تم إنهاء عمله هو وعائلته من Medina Fine Foods دون خطأ أو إشعار او أسباب منصفه . انشات منذ 72 عامًا  وتعمل  15 ساعه يوميا و 7 أيام في الأسبوع ، وقد تم الحصول على مصدر رزقه الآن. نتيجة لذلك ، تأثر زبائنه والمجتمع الشرق الأوسط. بدونه ، لم يعد لدى العديد من الأشخاص مكان مريح أو مألوف للتسوق. أقام سلطي علاقات حقيقية مع عملائه وداخل مجتمعه. لقد خلق شعور بالأمان والانتماء للناس من خلال طبيعته الدؤوبة والصادقة والطيبة والسخية. تحتاج Medina Fine Foods إلى Salti وكذلك جميع الذين وقعوا على هذا الالتماس.
تعمل شركة Salti Kafouf على إدارة أعمال Medina Fine Foods وإدارتها بنجاح لأكثر من 30 عامًا. تم إنهاء عمله هو وعائلته من Medina Fine Foods دون خطأ أو إشعار. يبلغ عمر سلطي 72 عامًا ويعمل 15 يومًا و 7 أيام في الأسبوع ، وقد تم حرمانهم  من  مصدر رزقهم الآن. نتيجة لذلك ، تأثر زبائنه والجالية العربيه القريبة منهم وتأثر بالع . وبدونه ، لم يعد لدى العديد من الأشخاص مكان مريح أو مألوف للتسوق. أقام سلطي علاقات حقيقية مع عملائه وداخل مجتمعه. لقد خلق شعور بالأمان والانتماء للناس من خلال طبيعته الدؤوبة والصادقة والطيبة والكريمة . تحتاج Medina Fine Foods إلى Salti وكذلك جميع الذين وقعوا على هذا الالتماس.
Salti Kafouf