Stop air pollution El Mazara Poulina شركة المزرعة بولينا أوقفوا تلوث الهواء

0 a signé. Allez jusqu'à 5 000 !


نحن سكان حي الرياض وحي الشيمنو من معتمدية سليمان وحي سلتان وحي نزهة سلطان ببرج السدرية و فندق الجديد

نعبر عن :

  • انزعاجنا من الروائح الكريهة المنبعثة من شركة المزرعة التابعة لمجموعة بولينا ببرج السدرية وخطورتها وتأثيرها على الصحة وعدم احترام الشركة للمعايير المعمول بها وطنيا ودوليا في مادة معالجة النفايات خصوصا فيما يتعلق بحرق البقايا الحيوانية
  • المعاناة الكبيرة جراء هذه الروائح الكريهة المنبعثة من المصانع المذكورة والتي تعتبر خطيرة على الصحة وتتسبب في العديد من الامراض التنفسية كما ادى هذا الوضع الى تضرر المنطقة السياحية واثر سلبا على قيمة العقارات التي فقدت قيمتها جراء ذلك
  • خرق ادارة المؤسسة لأحكام الفصل 2933 وما بعده من مجلة الشغل المتعلقة بالمؤسسات الخطرة والمخلة بالصحة والمزعجة والقانون عدد 41 لسنة 1996 المتعلق بالنفايات ومراقبة التصرف فيها.


 وقد سبق ان قمنا بتتبع قضائي اوقفناه بعد ان تعهّد المدير العام للشركة برفع جميع الفضلات المتسببة في انبعاث الروائح الكريهة وغلق المحطة المعدة لاستغلال النفايات العضوية نهائيا وازالة الروائح الكريهة ومصادرها نهائيا من كل انشطة الشركة ولكن لم يتم الإلتزام بهذا التعهد.
 ونطالب السلط الجهوية ومصالح المراقبة البيئية والصناعية بالتدخل العاجل من أجل غلق محطة استغلال النفايات.

 



Comité compte sur vous aujourd'hui

Comité ERRIADH a besoin de votre aide pour sa pétition “Stop air pollution El Mazara Poulina شركة المزرعة بولينا أوقفوا تلوث الهواء”. Rejoignez Comité et 2 707 signataires.