Petition Closed

عريضة من أبناء دير حماطورة إلى غبطة البطريرك

This petition had 3,626 supporters


إلى غبطة البطريرك يوحنا اليازجي، 

بطريرك أنطاكيا وسائر المشرق،

 

بكامل الاحترام نتوجّه إلى قداستكم، راجين منكم إعادة النّظر بالقرار الصادر بتاريخ ٢٨ آب ٢٠١٧ والقاضي بإبعاد الأب بندلايمون فرح رئيس دير حماطورة الى جبل آثوس.

 

إنّما نحن أبناء الرّعية، نكتب إليكم ليس فقط بما تمثلونه لنا من سلطة كنسية، إنما ايضًا بدالّة الابن عند أبٍ عطوف على مثال الآب السماوي وراعٍ أجمع لشؤون الرّعية الأرثوذكسيّة الأنطاكية على مثال الرّاعي الأوّل سيدنا يسوع المسيح. نتوجّه إليكم بطلب الرّحمة والإنصاف ليس للأب بندلايمون وحسب، إنّما لنا نحن أيضًا، أبناؤه الروحيين الموقعين أدناه.

 

 

لقد اختبرنا في جبل حماطورة الصيام والصلاة في كنف أب روحي اقتادنا إلى المسيح. فقد كان الأب بندلايمون ولا زال حاضنًا لنهضة الأديار الأرثوذكسيّة في منطقتنا، ومدبّرًا روحيًّا بمشورته وصلواته، وقلبًا وديعًا ثبّتنا دوماً في بنيان الرّعية بعيدًا عن أيّ تحريضٍ أو انشقاق.


 

وها نحن يا غبطة البطريرك، نتطلّع إلى رحمتكم الواسعة وتدبيركم الحكيم بما يخص شؤون البطريركيّة ومصلحة أبنائها الروحيين. ومن هنا يا صاحب الغبطة، تقبلوا بفائق الاحترام، دعوتنا الى العودة عن القرار، رحمة ورأفة بأبناء الكنيسة الأرثوذكسيّة الأنطاكية.

 

طالبين بركتكم على الدوام،

أبناء دير حماطورة.

 



Today: Sons of is counting on you

Sons of Hamatoura needs your help with “secretary@antiochpatriarchate.org: عريضة من أبناء دير حماطورة إلى غبطة البطريرك”. Join Sons of and 3,625 supporters today.