Petition Closed
Petitioning Al Diwan Al Amiri, Kuwait and 1 other

Ministry of Interior, Kuwait: Remove the family visas ban on Pakistani Nationals

Your Highness,

There are a 122,000 Pakistanis living in Kuwait. Thousands of Pakistani families are suffering and are forced to be split as the visas for their spouses, newborn children, parents and children studying abroad are being rejected for many years now. We urge you to let the families reunite

Letter to
Al Diwan Al Amiri, Kuwait
Ambassador of Pakistan to Kuwait MR. Iftekhar Aziz
هل بإمكانك تقديم المساعدة إلى العائلات المكروبة ؟ فهناك 122000 من المغتربين في الكويت محبطين من عدم قدرتهم على العيش مع أفراد عائلاتهم ، وليس لهم خيار آخر . حيث تم حظر إصدار التأشيرات العائلية بالنسبة للباكستانيين في الكويت مذ أكثر من عامين مما نتج عن تفريق شمل العائلات . فالمتزوجين حديثا ليس بإمكانهم إحضار زوجاتهم ، وحديثي الولادة لا يستطيعون العيش مع أبائهم ، والأبناء اللذين غادروا الكويت لاستكمال دراستهم لا يستطيعون العودة مجددا إلى أبائهم ، والأبناء لا يستطيعون دعوة أبائهم لقضاء بعض الأوقات السعيدة معا في الكويت .



إن الدعم والتعليقات على هذه القضية في موقع (change .org ) هو دليل واضح على معاناة هذه العائلات ، وذلك على الرابط التالي :

(http://www.change.org/petitions/ ministry -of-interior-kuwait-remove-the-family-visa-bans-on-pakistani-nationals )



أعلم أن الكويت بلد العائلات العريقة والشعب الأصيل ، والمكان الذي يمكنني فيهكمغتربة أن أعمل وأعيش وأقوم بتربية أولادي في بيئة آمنة .



كم أنني على يقين بحاجة الكويت إلى فتح التأشيرات العائلية للمقيمين الباكستانيين حتى يتم إنهاء معاناة وآلام الآلاف من الأشخاص .



مغتربة باكستانية