تظلم في ما يخص نتائج إمتحان الكفاءة المهنية للتقنيين بوزارة الصحة

0 a signé. Allez jusqu'à 100 !


 
إلى
السيد وزير الصحة المحترم
تحت إشراف السلم الإداري
الرباط
الموضوع : تظلم في ما يخص نتائج إمتحان الكفاءة المهنية للتقنيين بوزارة الصحة 
تحية و سلام بوجود مولانا الإمام،
أما بعد،
يؤسفني سيدي الوزير أن المحترم، أن أثير انتباهكم إلى الحيف و الظلم الذي يتعرض له الإطار التقني فيما يخص إمتحان الكفاءة المهنية و خصوصا دورة 24 دجنبر 2017.
أحيطكم علما سيدي الوزير، أنه بعد إجتياز الإمتحان الكتابي و المتكون من اختبارين و إمتحان شفوي،تفاجئي بالنتائج النهائية الكارثية المعلن عنها بتاريخ 26 ابريل 2018.
و في هذا الصدد، و إنطلاقا من الفصل 27 من الدستور المغربي المكرس للحق في الوصول إلى المعلومة : " للمواطنين والمواطنات حق الحصول على المعلومات،الموجودة في حوزة الإدارة العمومية، والمؤسسات المنتخبة،والهيئات المكلفة بمهام المرفق العام" و القانون 31.13 الصادر بالجريدة الرسمية بتاريخ 12/03/2018 و المتعلق بالحق في المعلومة ، خصوصا ما جاء في المادة 2 : " للمواطنين و المواطنات الحق في الوصول للمعلومة .." و المادة 10 فيما يتعلق نشر المعلومات المتعلقة ب :" برامج مباريات التوظيف و الإمتحانات المهنية، و الإعلانات الخاصة بنتائجها" ، اطلب منكم سيدي الوزير تمكيني من نقطة إمتحان الكفاءة المهنية الخاص بي.
و في إنتظار ردكم، تقبلوا مني فائق التقدير و الإحترام.



ايوب compte sur vous aujourd'hui

ايوب الناصري a besoin de votre aide pour sa pétition “Ministère de la santé publique du Maroc: تظلم في ما يخص نتائج إمتحان الكفاءة المهنية للتقنيين بوزارة الصحة”. Rejoignez ايوب et 30 signataires.