Make Dark Souls Trilogy best game series of all time

Reasons for signing

See why other supporters are signing, why this petition is important to them, and share your reason for signing (this will mean a lot to the starter of the petition).

Thanks for adding your voice.

Marlen Estrada
Apr 19, 2021
i don’t know i don’t even play this game but i suppose it sounds like a very cool thing. made my brother mad so good enough for me :)

Thanks for adding your voice.

sara marlowe
Apr 19, 2021
Idfk

Thanks for adding your voice.

Austin Price
Apr 19, 2021
أدوات التحكم في نظام دعم الحياة ، مما يضمن أن جسم دارث فيدر يتلقى ما يكفي من الأكسجين والمواد الغذائية والأدوية ؛ من خلال هذا النظام ، يمكن لـ Vader تحمل أي بيئة تقريبًا ، بما في ذلك فراغ الفضاء. [1] يمكن أن تصمد الدعوى أيضًا في مواجهة التكنولوجيا من Eternal Rur. بالإضافة إلى وظائف دعم الحياة ، ساهمت خوذة Sith Lord في منحه مظهرًا مخيفًا ، ويمكن إزالتها لاستخدام أنبوب التغذية في غرفته الخاصة بسبب عدم قدرته على تناول الطعام بشكل طبيعي. خلقت الخوذة هديرًا مخيفًا لـ Vader نظرًا لضعف صوته الطبيعي من تلف الأحبال الصوتية ، واحتوت على إبر عصبية مرتبطة بشكل مؤلم بأعلى جمجمة Vader والعمود الفقري ، لتشكيل وحدة واحدة مترابطة. بدون هذه ، لا يستطيع فيدر استخدام أطرافه الاصطناعية. [1] كان للدروع عشر طبقات واقية ، كل واحدة منها مصنوعة من سبيكة قوية جدًا يمكنها حماية فيدر من بعض الانفجارات والأسلحة. كان فيدر أربعة أطراف صناعية نتيجة إصاباته على مصطفار وعلى يد دوكو على جيونوسيس. تتميز أحذية الدرع بمشابك مغناطيسية ، والتي يمكن أن تلصق البدلة مغناطيسيًا بسطح معدني. كان يزن 120 كيلوجرامًا في درعه ، وكان ارتفاعه 2.03 مترًا. [6] تميز الدرع أيضًا بجهاز تحكم عن بعد لإعداد جهاز اعتراض فادر للقتال. [1] في حالة حدوث تلف لمجموعة واحدة من الدروع ، كان لدى فيدر مجموعة احتياطية احتفظ بها في غرفته على متن أي سفينة كان يسافر فيها في ذلك الوقت. ثبت أن هذا مفيد عندما هاجمته حشرات غير عادية في باتو ، والتي غلفت الكثير من درعه بالحجر.

على الرغم من أن فيدر اعتبر درعه مقبولاً ، [14] وصفه زعيم Droid Crush Pirates of Bestoon بأنه "غير مرغوب فيه" ، والذي كان قد وعد باحتوائه على تكنولوجيا متقدمة من قبل Ochi of Bestoon. على الرغم من سمعة فادر كأعظم سلاح في إمبراطورية المجرة ، كشف مسح لدرعه للقائد الآلي أن فيدر مصنوع من مكونات قياسية ، مثل دعم الحياة ، وفرن الاندماج وجهاز التنفس الصناعي. كشف مسح آخر أن مكونات البدلة لم تكن أكثر تقدمًا من أجزاء الروبوتات نفسها.