متجر شدات ببجي

متجر شدات ببجي

0 have signed. Let’s get to 100!
At 100 signatures, this petition is more likely to be featured in recommendations!
star card started this petition to متج شدات ببجي

أفضل لعبة أكشن لعام 2018

هل أنت شخص كسول ومع ذلك تريد ممارسة الألعاب ، اسمح لي أن أخبرك أنه ربما يكون لديك مستقبل باهر لنفسك. يوجد اليوم في هذا العالم من التكنولوجيا حقبتان ضمتا هذا العالم بأكمله تقريبًا أي. لقد نما جيل الكمبيوتر المحمول والإنترنت ومع تقارب هذين الحقبتين من الألعاب العالمية إلى الدرجة الأولى. اليوم ، يدفع عدد من الصناعات أو يجند البشر لمجرد تجربة ألعاب جديدة وإلقاء نظرة عامة عليها. إذا كنت ترغب في تجربة بعض ألعاب الفيديو بآلات دقيقة من أجل جانبك ، فهذه فكرة رائعة. اسمحوا لي أن أنقل هنا تقريبًا عددًا من الألعاب الموجودة في أعلى المخططات: -

هي لعبة الكترونية

تم تغيير Fortnite إلى الإصدار الأدنى في سبتمبر 2018. في الفترة الزمنية الأولية لم يكن هناك الكثير من الضجيج حول هذا الترفيه ولكن لاحقًا تم إعطاؤه ازدهارًا في مؤسسة الألعاب والآن يتصدر المخطط ولديه قاعدة جماهيرية نشطة وذات أسعار عالية. هذه لعبة متعددة اللاعبين والهدف النهائي لهذا الاستجمام هو وضع رجل واحد مطلقًا وتحقيق  متجر شدات ببجي  "انتصار ملكي". بشكل عام ، هذه الرياضة تضحك للجميع وتمثل تحديًا جيدًا للاعبين وكل يوم تزداد ضجيجها بين عشاق اللعبة.

دوري الأساطير

League of Legend (باختصار LoL) هي لعبة فيديو متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم تطويرها ونشرها عن طريق Riot Games. تم الحصول على League of Legends بشكل جيد عند إطلاقها مرة أخرى في عام 2009 ولديها على أسس نمت شهرتها ، مع قاعدة جماهيرية نشطة. هذه الرياضة هي رياضة متعددة اللاعبين. لديها عشرات الملايين من المشاهدين كل يوم. بشكل عام ، هذه اللعبة هي لعبة تنافسية مثالية للاعبين.

اله الحرب

God of War هي لعبة مغامرات عبر الإنترنت تم تطويرها عبر استوديو Santa Monica وتم نشرها عبر Sony Interactive Entertainment (SIE). تشتهر هذه اللعبة على نطاق واسع بصورها ورسومها المتحركة ولديها الآلاف والآلاف من قاعدة المعجبين وتتطور كل يوم. اكتسب God of War إشادة نموذجية من النقاد وأثنى عليه لصوره وسرده وتصميمه العالمي وبطبيعة الحال ورجل أو امرأة وآلة القتال. هذه الرياضة لها قاعدة جماهيرية خاصة جدًا ومشاهدين.

هناك بعض الألعاب الإضافية عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت والتي ترغب في لعبها مثل Counter Strike ، و Conflic of clans ، و Battlegrounds (المعروفة أيضًا باسم PUBG) ، و Splatoon 2 ... وما إلى ذلك.

إذا كنت ترغب في لعب ألعاب غير متصلة بالإنترنت ، فيمكنك تجربة راحة يدك في ألعاب الفيديو مثل Smash Hits و Monolithic و Badland و Angry Birds superstar wars 2 وغيرها الكثير.

0 have signed. Let’s get to 100!
At 100 signatures, this petition is more likely to be featured in recommendations!