Petition Closed

نحن مع صالح الفضالة

This petition had 1,577 supporters


بِسْم الله الرحمن الرحيم
------------------
نحن مجموعة من المواطنين الكويتيين الموقعين ادناه نراقب بقلق بالغ حملة الهجوم الشرسة والمنظمة منذ فترة ضد شخصية وطنية ونزيهة أجمع الكويتيون بمختلف مشاربهم على أنها رمز من رموز العمل النيابي والعطاء الوطني النزيه وهو الاخ الفاضل رئيس جهاز المقيمين بصورة غير قانونية (السيد صالح الفضالة). فمنذ إنشاء هذا الجهاز وإسناد رئاسته للسيد صالح الفضالة وهو يتولي بكفاءة واقتدار ونزاهة متابعة الملف الشائك لقضية (البدون) الذي تم وصفه بالقنبلة الموقوتة، واضعا نصب عينيه أمرين جوهريين:

الأول: هو الجانب المتمثل بتوفير الحقوق الإنسانية والمعيشية الأساسية والكريمة لابناء هذه الفئة ، والثاني هو الجانب المتعلق بالتحدٍي الأمني في هذه القضية وانعكاساته الإجتماعية والإقتصادية والسياسية علي التركيبة السكانية وأمن واستقرار الوطن٠

إن الأمانة والموضوعية تقتضينا القول ان السيد صالح الفضالة وزملائه العاملين في الجهاز قد نجحوا الي حد كبير في تحقيق هذين الاعتبارين وقطعوا شوطا طويلاً في طريق وضع التصور النهائي لحل تلك القضية الانسانية و تحديد مساراتها بشأن الاستحقاق الفعلي لشرف حمل الجنسية الكويتية ورسم الاطار القانوني السليم لمن يكشف عن حقيقة انتماءه لبلدان أخرى وبما يحقق كرامته الانسانية وطيب العيش بين ظهرانينا في بلدنا الآمن،
وجميع تلك المسارات والخيارات وضعها الجهاز الذي يرأسه السيد صالح الفضالة بكامل الحياد والموضوعية بيد الحكومة صاحبة السلطة والاختصاص بتنفيذ ما يتوجب تنفيذه من إجراءات بشأن هذه القضية الشائكة وبما يحافظ على الهوية الوطنية من جانب ويراعي الاعتبارات الإنسانية للفئات المشمولة بتلك الإجراءات التي إقترحها الجهاز من جانب آخر .

لذا فاننا نستغرب الهجوم البشع الذي يمارسه البعض ضد عمل الجهاز ورئيسه السيد صالح الفضالة! ولعل ما يزيد الأمر إستغراباً هو ربط هذا الهجوم الان بفترة التجديد لرئاسة هذا المرفق الهام وصدور قرارات تنظيمية جديدة تدفع الي سرعة حسم هذا الملف والكشف عن الهوية الحقيقية لبعض المدّعين بانهم من (فئة البدون )رغم ثبوت انتمائهم لدول أخري وفق الاثباتات الرسمية ، الأمر الذي تتكشف من خلاله للجميع الأسباب الحقيقية لهذه الحملة الظالمة.
إننا في الوقت الذي نؤكد فيه علي دعمنا الشامل للخطوات التي يقوم بها السيد صالح الفضاله وجهازه في حسم ملف قضية البدون الإنسانية، فاننا ندين وبشدّة مايتعرض له شخصه الكريم ورمزيته الوطنية وكذلك ما يتعرض له زملائه العاملين في الجهاز من هجوم ظالم من أطراف وعناصر لا تأبه بأمن واستقرارالوطن وذلك في سعيها لفرض حصولها على وثيقة الانتماء للكويت دون وجه حق بل وبالإكراه !!.
كماونؤكد على أن السيد صالح الفضاله وأمثاله من رجال الكويت المخلصين يحظون بإحترام وتقدير الشعب الكويتي وفقا لتاريخهم الناصع في خدمة الوطن والتفاني من أجل حماية أمنه وإستقراره ومنعته.
نسأل الله أن يحفظ الكويت وشعبها وأمنها وأبنائها المخلصين من كل مكروه.

الموقعون:

أحمد خالد الكليب- عماد السيف- عبدالوهاب الهارون- - يوسف عبدالحميد الجاسم-عادل يوسف الزواوي -د. بدر العيسى- عادل السلطان - فيصل فهد الشايع- نجيب الحميضي- إقبال الأحمد- عبدالله عبدالرحمن الفارس- طلال أحمد الصالح- عامر التميمي- موسى معرفي- عادل العيار- صباح الريس- المحامي علي البغلي- سرور السامرائي - عبدالرحمن النجار- مسعود حيات- أحمد الصراف-د. عادل الصبيح- علي الموسى - جاسم العون- أحمد باقر-إعتدال العيار - سعود العرفج- أنور الياسين -صالح العتيقي -صباح الحميضي- منى الحميضي- مصطفى معرفي- عادل المسعد- فهد المنيع- يعقوب النجار- بدر ناصر الفلاح- جمال ناصر الفلاح - محمد عبدالحميد الصقر- جاسم عبدالحميد الصقر- محمد سليمان العثمان - سعود عبدالله الشملان - فيصل عبدالعزيز الزامل - جاسم الأمير - حمد محمد الوزان - عادل محمد احمد الغنام - عدنان عبدالله- عبداللطيف العثمان - خالد سالم الجميعان -حمد السريع - د. معاذ الأنبعي - عبدالعزيز العسعوسي - عبدالعزيز العنجري - عيسى راشد الهنيدي - فايز عبدالعزيز الدوسري - حامد السيف- فيصل الجزاف - انور مال الله - هشام رزوقي - احمد صالح العقاب - فيصل الصرعاوي - نواف العراده - د. عبدالمحسن الجسار - د. احمد المنيس - د. قيس الدويري - فاضل الحذران - يوسف العبدالجليل - جمال بدر العبدالجليل - حمود الهنيدي - وائل يوسف المطوع - سامي الفضل -د. جاسم الفهد - د. سلطان الخلف- إبراهيم الخزام- طارق خالد الحميضي - سمير حمود المطوع - أسامه الخشرم- يوسف شهاب البحر - عبدالمحسن سالم الهارون- عبدالعزيز الحميدي- سراج البكر د. عبدالمحسن حماده - يعقوب الصقر - عبدالعزيز الجارالله



Today: نحن is counting on you

نحن مع صالح الفضالة needs your help with “صالح الفضالة: نحن مع صالح الفضالة”. Join نحن and 1,576 supporters today.