دعم البحوث الأساسية والتجارب السريرية لإطالة عمر نشط يصل إلى 100 عام

دعم البحوث الأساسية والتجارب السريرية لإطالة عمر نشط يصل إلى 100 عام

0 have signed. Let’s get to 100!
At 100 signatures, this petition is more likely to be featured in recommendations!
Oleg Teterin started this petition

                                                                                                                                     زيادة ما يصل إلى 10٪ من نفقات الموازنة العامة للدولة لتمديد

                                                            فترة       

                                               العمر حتى 100 عام    

كل يوم يموت 150.000 شخص في العالم تقريبا ، ويتم تصنيف 3 من كل 4 وفيات على أنها ناجمة عن أمراض مرتبطة بالعمر.


تشمل الأسباب الرئيسية للوفاة: النوبات القلبية والسكتة الدماغية والرئة وأمراض الجهاز التنفسي الأخرى والسرطان ومرض الزهايمر وأنواع أخرى من الأمراض العصبية التنكسية.


متوسط ​​العمر المتوقع في العالم الآن  72. هذا تغيير مذهل عن القرنين الماضيين حيث كان متوسط ​​العمر المتوقع العالمي في عام 1800 هو 29. ذلك مثير للإعجاب وبشكل خاص منذ عام 1950 عندما كان متوسط ​​العمر المتوقع 46 فقط.


من الواضح أنه يجب الاحتفال بهذه الزيادة ، إلا أن الفترة الزمنية التي يكون فيها الأشخاص في حالة صحية حرجة قد امتدت أيضًا.


الوفيات الناتجة عن الأمراض المعدية وايضا وفيات الأطفال قد أصبحت أقل تواترًا إلى حد كبير نظرا لانخفاض تأثير النوبات القلبية بين أولئك الذين هم في منتصف العمر ، هناك الآن المزيد والمزيد من المصابين بأمراض مثل السرطانات والأمراض التنكسية العصبية على المدى الطويل. 


يمكن أن تؤدي هذه الأمراض إلى سنوات عديدة من المعاناة وحاجة الدولة إلى إنفاق مبالغ طائلة على مرافق وخدمات الرعاية.


النموذج الحالي لمراكز الرعاية الصحية يعمل علي علاج هذه الأمراض عند ظهورها سريريًا. التقدم في السنوات الأخيرة في فهم علم الأحياء البشري أظهر  الفوائد المحتملة للانتقال إلى ما هو أعلى من هذه الأمراض والتطلع إلى التدخل في التدهور الذي يسبق المرض. نشير عادة إلى هذا التدهور  بشكل كلي  بالشيخوخة.


إعادة الفحص للاكرتض باستمرار يؤدي إلى علاج الأمراض التنكسية بطريقة وقائية ومفيدة. عصر طول العمر قد أصبح أكثر المجالات إثارة للسعي البشري للوصول إلى أكبر صناعة في كل العصور.


من المهم التأكيد على أننا نتحدث عن طول العمر الصحي ، ويشار إلى هذا أحيانًا باسم (امتداد الصحة). إن هذا  يُشير إلى العمل من أجل صحة أفضل مع تقدم الناس في العمر أو فترة حياة أطول بصحة جيدة. علما بان أي زيادات مصاحبة لأقصى عمر لا تزال نظرية.


تم توضيح الفوائد الاجتماعية والمالية المترتبة على زيادة برنامج  (امتداد الصحة) بشكل جيد. يُشير الكثيرون إلى هذا على أنه عائد الاستمرارية.

(عائد الاستمرارية )  يشير إلى الوفورات في تكاليف رعاية الأشخاص على مدى فترة طويلة من اعتلال الصحة وكذلك الاستفادة من المساهمات المحتملة للأفراد الأكبر سنًا في مجتمع منتج؟


يبلغ متوسط العمر المتوقع في المملكة العربية السعودية الآن 75.13عامًا ، حيث أن العمر المتوقع في دول شرق اوسطية ودول اخرى يزيد عن 80 عاما. 


ينفق سكان السعودية فوق ال  200 مليار ريال على توفير الرعاية الصحية.وهناك ما يقرب من174 ريال من هذه الأموال تحت نفقة الدولة ،  في حين أن هناك بعض البحث  العلمي المحدود  ؛ ولا يوجد حاليًا أي مخصصات حكومية للبحث والتطوير مخصصة للأمراض المرتبطة بالعمر. 


و إن هذا الخطأ في تخصيص الموارد ، فإنه يعتمد على نهج قديم جدًا وهو حقًا "رعاية مرضية" بدلاً من "رعاية صحية" ولا يصل إلى أقصى حد من الاستفادة من مجالات الاهتمام والبحث والتطوير العلمية الحالية.


يوجد فرص هائلة للأعمال والعلوم والمجتمعات المتاحة مع جزء مخصص من الميزانية السنوية للحكومة للبحث متعدد التخصصات في مكافحة الشيخوخة.


يترتب علي ذلك فوائد من شأنها تخفيف المعاناة وتعزيز الرعاية الصحية وتحقيق عائد طول العمر والاستفادة من جميع فوائده.


 تبني هذه الصناعة في القرن الحادي والعشرين بتعاون تعليمي وتجاري ومجتمعي مخصص في البحث والتجارب السريرية وتقنية العمر يجعل السعودية رائدة في هذا المجال.


لتسهيل هذا الهدف ، يطلب هذا الالتماس من الحكومة السعودية منح 5٪ من ميزانية 2022 وما بعدها من نفقاتها إلى مجال أبحاث مكافحة الشيخوخة تحت شعار "عائد الاستمرارية : السعودية".


سيتم استخدام هذه الأموال في الأبحاث الأساسية حول الشيخوخة ، وعلاجات مكافحة الشيخوخة ، وإجراء التجارب السريرية للتطورات الجديدة ، وتمويل التقنيات الحديثة باستخدام الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة. سيكون الهدف هو الانضمام إلى المؤسسات التعليمية والتجارية القائمة المرتبطة بالدولة وكذلك الشركاء من القطاع الخاص  و الشراكات الدولية للمضي قدمًا في هذا المجال على أفضل وجه.

 

 

من خلال التوقيع على هذه العريضة ، يكون كل واحد منا قادرًا على تقديم مساهمة شخصية لطول عمرنا وطول عمر أحبائنا ، السعي في السنوات العشر القادمة الي الاستفادة من التطورات الجديدة والحصول على فرصة للعيش بجودة عالية وصحية. والحياة النشطة لأطول فترة ممكنة؟

 

سيتم تقديم هذا الالتماس في كل من 252 دولة في العالم بأكثر من 50 لغة. وقد تم تقديمه بالفعل في:

USA: http://chng.it/7WZbBvGzpk

UK: http://chng.it/TRC6TjVpyn

Ireland: http://chng.it/hfT62Gx62Z

Israel: http://chng.it/Cb2pvh26tx

Finland: http://chng.it/DPkZjsJdjB

Russia: http://chng.it/2zbnmvJPRC

Ukraine: http://chng.it/KhPLBbyWVn 

Maldives: http://chng.it/gvbQ95SdGn

France:  http://chng.it/X5LSQnwWpm

Brazil: http://chng.it/WRskvV6Syy

Portugal: http://chng.it/BhnDCPDDBr

Angola: http://chng.it/wpZZpdfwRf

East Timor: http://chng.it/F7QsL4XcrR

Cabo Verde: http://chng.it/ZdmjnLS9dS

Guinea Bissau: http://chng.it/CwrLgVpZC4

Mozambique: http://chng.it/7gQhYC5Qbw

Sao Tome and Principe: http://chng.it/rfQr2gycWS

Equatorial Guinea: http://chng.it/b8hVnky78w

Spain: http://chng.it/mgvr8rfC52

Mexico: http://chng.it/QVR8fgKkvN

Greece:  http://chng.it/p92Tdnk2SK

Chile: http://chng.it/DgPZmhpKgt

Germany: http://chng.it/vNN6mtXm5z

Canada: http://chng.it/tnHkSzLxMN

Vietnam: http://chng.it/XcYWvdm5hp

Turkey: http://chng.it/RLV6wgpnMQ

Bangladesh: http://chng.it/pvsdrfgnyx

India: http://chng.it/tdkcgqH9X6

Australia: http://chng.it/nrnsZBTGN5

Afghanistan: http://chng.it/Zk5PKfFSCV

Cambodia: http://chng.it/XxPBkDWYFK

Nigeria: https://chng.it/Y4FhgK98wn

Costa Rica: https://chng.it/CgqC5W8Qnd

Bolivia: https://chng.it/FCnvtPMzY8

Ecuador: https://chng.it/5yZSdSPP96

يرجى مشاركة هذه الروابط مع أصدقائك في تلك البلدان.

وتابع أخبار العريضة  فأنها أكبر قناة مفتوحة حول طول العمر في تليجرام : https://t.me/LongevityInTime

 

أوليج تيتيرين - تقني حيوي. مؤسس (شركة  لونجيفيتي انتايم) او بالعربية "طول العمر" المنتج-المشارك : لفيلم "طاه" الحائز على جوائز ، من إخراج جون فافرو (ليون كينج ، آيرون مان) ، وبطولة روبرت داوني جونيور ، وسكارليت جوهانسون ، وداستن هوفمان ، وصوفيا فيرغارا ، و جون ليجويزامو. موسكو، روسيا.


خوسيه لويس كورديرو ماتيو - مهندس (معهد ماساتشوستس للتكنولجيا ) ، اقتصادي ، مستقبلي ، وعالم ما بعد الإنسانية ، عمل في مجالات مختلفة بما في ذلك التنمية الاقتصادية ، والعلاقات الدولية ، وأمريكا اللاتينية ، والاتحاد الأوروبي ، والسياسة النقدية ، ومقارنة الدساتير ، واتجاهات الطاقة ، والتجميد ، و طول العمر. تشمل الكتب التي ألفها :المحرمات الكبرى ، الدساتير حول العالم: نظرة مقارنة من أمريكا اللاتينية ، و (تحدي أمريكا اللاتينية") و "موت الموت . مدريد ، إسبانيا.


مارتن أو ديا - استراتيجي أعمال ومؤلف. نشط في مجال طول العمر لأكثر من عقد. الرئيس التنفيذي لشركة  (لونجيفيتي اكسليراتور). دبلن، إيرلندا.


أوليفر زولمان - طبيب. خبير قائم على الأدلة وطول العمر ، مؤسس عيادات (توينتي ون) حيث يتم قياس الشيخوخة لدى العملاء في جميع الأعضاء الـ 78 ، باستخدام التصوير بالرنين المغناطيسي والموجات فوق الصوتية والأجهزة والسوائل الحيوية ، وتستخدم علاجات طول العمر المستندة إلى الأدلة `` المستوى 1 2 3 '' لعكس الشيخوخة في جميع الأعضاء. كامبريدج ، المملكة المتحدة.فياتشيسلاف كروتكو - دكتوراه في العلوم التقنية ، مرشح العلوم البيولوجية ، أستاذ SPSMU Sechenov ، رئيس مختبر تحليل النظام وتكنولوجيا المعلومات في الطب والبيئة في روسيا ، رئيس مشروع "تقنيات نظام طب مكافحة الشيخوخة" ، رئيس لجنة "علم الشيخوخة التطبيقي" للمجلس العلمي لطب الشيخوخة وطب الشيخوخة . موسكو ، روسيا


يوسوبوفا يوليا - دكتوراه ، دكتوراه في الطب ، رئيس المعهد الدولي للطب التقليدي ، الرئيس التنفيذي للمعهد الدولي للطب التكاملي ومكافحة الشيخوخة (الاتحاد الأوروبي) ، المؤسس المشارك للجامعة الأوروبية لطول العمر. موسكو، روسيا.


د. ريجان إديث لورين إل - ماجستير في إدارة الأعمال ، ماسجتير في علوم المكتبات  ، دكتوراه ، أستاذ غير متفرغ للأعمال ، والتسويق والأعمال الصحية ، ومعلم العلوم الاجتماعية ، والأعمال التجارية ، واللغات . والعلوم الصعبة. فرنسا.


فينيسيوس استيفيز تيكسيرا - حاصل على البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. في الكيمياء النظرية والحاسوبية مع خبرة في التدريس والبحث العلمي. مهتم حاليًا بتطوير أبحاث طول العمر وتنفيذ السياسات العامة لصالح الصحة لعامة السكان. بورتو أليغري ، البرازيل.


سيرجيو مارتينيز دي لاهيدالجا تاريرو- بكالوريوس في الفيزياء من جامعة ميامي. منتج ومخرج ومحرر سمعي بصري. رئيس تحالف المستقبل. عضو مجلس إدارة مؤسسة قارب النجاة.


نينا سكوريتشينكو ، حاصلة على ماجستير ، ماجستير ، ماجستير ، بكالوريوس في العلوم ، إن تي ، هي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة" أفينا وويل كود لايف". وهي تعمل بتعاون وثيق مع كبار العلماء ومتخصصي الرعاية الصحية في مجال الصحة الدقيقة والعافية للأمراض الالتهابية. في شركتها افينا  ، تقود ترجمة تقنية تسمى جليهيلث ، وهي منصة تشخيصية في المختبر للأمراض الالتهابية. تشمل منتجاتها : المؤشرات الحيوية للجليكوميك للاكتشاف المبكر وتخصيص العلاج لحالات مثل مرض التهاب الأمعاء و كوفيد-19 . أكسفورد ، المملكة المتحدة.

إليسيو سان خوان بوبليت ، مهندس مدني صناعي ، بكالوريوس في العلوم ، لديه خبرة في المشاريع البيئية المستدامة ، مؤسس مشروع "مصحح كرونو تشيلي" ، لتعليم غير العلماء حول إطالة العمر وطول العمر. فالبارايسو ، تشيلي.


وولفجانج موكلين ، طبيب ذو خبرة في أبحاث الخلايا الجذعية السريرية للأورام ، وأبحاث في مجال توسع الخلايا الجذعية ، مستقلة في مجال تكنولوجيا المعلومات ، تركز على مكافحة الشيخوخة. فريبورغ ام بريسغاو ، ألمانيا. 


ديفيد بلوخ، حصل على درجة الدكتوراه في بحوث العمليات من جامعة بن غوريون في النقب ، إسرائيل في عام 1998. وتشمل اهتماماته البحثية التحسين التوافقي ، ونماذج وأساليب شبكات القرار المعممة ، وتحليل نظرية المعلومات والتعرف على الأنماط ، والتطبيق. تقنيات استخراج البيانات المتقدمة في الطب الحيوي والاقتصاد. يتمتع بخبرة 35 عامًا في معالجة البيانات العشوائية. نشر ديفيد بلوخ أكثر من 40 مقالة علمية. ظهرت أوراقه في الرياضيات التطبيقية المنفصلة ، ونظم المعلومات والبحوث التشغيلية ، وطرق وبرامج الكمبيوتر في الطب الحيوي ، واكتشاف السرطان والوقاية منه ، وطرق المعلومات في الطب ، والتقدم في علم الأعصاب ، وآليات الشيخوخة والتنمية ، وعلم الجينوم والمعلوماتية ، والمعلوماتية الطبية التطبيقية.

 

ميترا شكر الله ، باحثة في الطب الحيوي وطالبة دكتوراه في طب المختبرات وعلم الأمراض في جامعة تورنتو ، كندا


بولات جيفولين ، دكتوراه ، أخصائي علم النفس والشيخوخة ، ومحلل النظام في طب طول العمر ، وسكرتير قسم علم الشيخوخة في جمعية موسكو لعلماء الطبيعة بجامعة موسكو الحكومية ، وعضو مجلس إدارة فرع موسكو لجمعية علم الشيخوخة التابعة لأكاديمية العلوم الروسية ، وعضو في جمعية طول العمر الكندية. كندا.

 

فاليريا أودالوفا ، مؤسسة كريوروس 

   https://kriorus.ru/en

 

 

 

0 have signed. Let’s get to 100!
At 100 signatures, this petition is more likely to be featured in recommendations!