أوقفوا تعذيب حيوانات مصرالأليفه فى دول آسيا المتوحشة

أوقفوا تعذيب حيوانات مصرالأليفه فى دول آسيا المتوحشة

0 have signed. Let’s get to 2,500!
At 2,500 signatures, this petition is more likely to get picked up by local news!
Animal Defenders Of America started this petition to مجلس الشعب بمصر and

 اعطى صوتك بالضغط على الصندوق الأحمر على اليمين بعنوان

: Sign this petition     

ثم ادخل أسم وعنوان بريد اليكترونى أو ايميل لأن هذا الموقع لا يسمح الا أن يكون لكل ايميل صوت واحد  فقط لا أكثر.  

هذا هو التماس موجه الى مجلس الشعب المصرى ووزارة الزراعه لإيقاف أى شخص أو شركه تحاول تصدير قطط وكلاب مصر الى دول آسيويه, وتجريم هذا الفعل قانونيا.

 من المعروف أن بعض دول آسيا لها سمعه سيئه جدا فى انحاء العالم المتحضر من أجل تعذيبها للقطط والكلاب تعذيبا شديدا قبل قتلها بوحشيه من أجل أكل لحومها  تبعا لعادات قديمه توارثوها منذ القدم. وهناك حملات عديده لمحاربة تلك الممارسات من قبل دول العالم المتقدم.  فلماذا لاتواكب مصر هذا التحرك الإنسانى الحضارى؟

نحن الموقعون أدناه ، نطالب وزارة الزراعة المصرية بالكف عن معاملة تلك الحيوانات كالمواشى وإلغاء جميع التراخيص لتصديرها للخارج الا بغرض التربيه فى البيوت كحيوانات أليفه تحت رعاية منظمات حماية الحيوان الدوليه المعترف بها عالميا.

كما نطالب بالعمل بجدية على إيجاد حلول اخرى تتميز بالرحمه والإنسانية لمشكلة تكاثر الحيوانات الضاله بالشوارع   بما يتناسب مع تاريخ مصر الحضارى ويحافظ على سمعتها امام العالم المتمدن

المصريون معروفون بحبهم للقطط منذ العصور القديمة ، ولا يأكلون لحومها أو لحوم الكلاب تحت أي ظرف من الظروف. لذلك واجه  خبر السماح بتصدير القطط والكلاب بأعداد هائله بلغت الآلاف احتجاجات قوية من قبل العديد من فئات الشعب ، بما منهم رجال الدين الاسلامى والمسيحى ولانزال ننتظر صدور قانون يجرم تصدير الحيوانات الأليفه لدول تأكلها.

تعريض حيوانات مصر لمثل هذا العنف هو أمرغير مقبول لمعظم المصريين الرؤفين.اعطى صوتك وعبر عن رأيك  بالضغط على الصندوق الأحمر بعنوان  

   Sign this petition                       

 

0 have signed. Let’s get to 2,500!
At 2,500 signatures, this petition is more likely to get picked up by local news!