Petition Closed

العدالة للمحتجين الأوكرانية

This petition had 78,285 supporters


 

VERSION FRANCAISE ICI

WERSJA POLSKA DOSTEPNA TUTAJ

VERSIONE ITALIANA QUI

УКРАЇНСЬКА ВЕРСІЯ ТУТ

РУССКАЯ ВЕРСИЯ ЗДЕСЬ

MAGYAR NYELVU VALTOZAT ITT

DEUTSCH VERSION HIER

LIETUVIŠKA VERSIJA YRA ČIA

VERSIÓN ESPAÑOLA AQUÍ 

ČESKÁ VERZE ZDE

ENGLISH VERSION HERE

  لجنة تحقيق دولية في أوكرانيا.

شهدت أوكرانيا منذ عدة شهور مضت لحظة حاسمة من تاريخها. فقد ناضل الآلاف في جميع أنحاء البلاد من أجل حريتهم ومستقبل بلدهم من خلال حركة تدعى يورو مايدن والتي استوحت اسمها من اسم الساحة التي كان المتظاهرون يشغلونها في العاصمة كييف؛ فما جرى من أحداث في أوكرانيا في الأيام القليلة الماضية وبشكل عام منذ نهاية شهر تشرين الثاني من العام 2013 تبقى أحداث مخيفة.

القتلى والمصابين والاعاقات مدى الحياة والصدمات العنيفة التي خبرها المتظاهرين على أيدي قوات الأمن. وبالنسبة لحركة يورو مايدن في أوروبا فانه سيكون هناك قبل وبعد.

وبما أنه من الضروري ألا تمر مثل هذه الجرائم دون عقاب, فقد طالب الشعب الأوكراني بالعدالة. وإذا أردنا نحن أن نبني أوكرانيا ديمقراطية وتنعم بالسلام وقادرة على مواجهة التحديات المستقبلية فإن وجود لجنة تحقيق دولية سيكون أمر حيوي.

إن أساليب التعذيب المستخدمة ضد المتظاهرين والسجن التعسفي والتشويه وانتهاكات حقوق الإنسان على الأراضي الأوروبية تتطلب استجابة دولية، ويتوجب على السلطات القضائية الدولية أخذ دورهم في تقديم الجناة إلى العدالة.

أنا - آنا بيرهينيك – طالبة فرنسية أوكرانية – ومتحدثة باسم تجمع الطلاب الأوكرانيين في فرنسا – باريس، وناشطة في حركة الإحتجاج إلى جانب الشعب الأوكراني منذ بداية حركة اليورو مايدن؛ أطالبكم بدعم مطالبي بتشكيل لجنة تحقيق دولية للبحث في الجرائم المرتكبة في أوكرانيا ضد السكان المدنيين.

في الوقت الذي فر فيه من كييف القلة من أجهزة أمن الدولة ومن بينهم بشكل خاص الرئيس المنتهية ولايته فيكتور يانوكوفيتش، فمن الواجب على لجنة التحقيق الدولية هذه تسليط الضوء على الفظائع المرتكبة ومتابعة المذنبين في محكمة العدل.

العدالة يجب أن تأخذ مجراها من أجل مستقبل أوكرانيا.

ضع توقيعك، واطلب من أصدقائك المشاركة ووضع توقيعهم.



Today: Anna is counting on you

Anna PEREHINEC needs your help with “العدالة للمحتجين الأوكرانية”. Join Anna and 78,284 supporters today.